العمل تعلن إنجاز وتفعيل عدد من الخدمات الالكترونية التي تخص المستفيدين من خدمات الوزارة - موقع معلومتك

العمل تعلن إنجاز وتفعيل عدد من الخدمات الالكترونية التي تخص المستفيدين من خدمات الوزارة - موقع معلومتك

تعلن  وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بناء، وتفعيل عدد من الخدمات الالكترونية على منصة اور (بوابة الخدمات الحكومية)، التي تخص المستفيدين من خدمات الوزارة.

واوضح  مدير قسم تقنية المعلومات والبرمجيات في الوزارة المهندس ماجد سعيد ان الوزارة انجزت بناء نظام الشمول الخاص بالمديرية العامة لشؤون الناجيات الذي يضم جميع الامتيازات التي منحت للفئات المستفيدة وفق القانون، مشيرا الى المباشرة بتطبيق اجراءات الامن السيرابي ، و تشكيل فريق رئيس في مركز الوزارة، و فرق فرعية في جميع هيئات الوزارة، و دوائرها، لمتابعة تطبيق الاجراءات المركزية. 

وذكر انه تمت متابعة عمل انظمة الاوراكل (نظام أرشفة الكتب، نظام الموارد البشرية)، إذ يضم نظام الأرشفة جميع الكتب الصادرة عن مركز الوزارة بعد عام 2003، و المؤرشفة على السيرفرات المركزية، و نظام الموارد البشرية الذي يضم اضابير الموظفين، و تطوير بيئة العمل، لافتا الى ان القسم اقام عددا من الدورات التي تسهم في تطوير وبناء قدرات موظفي الوزارة بجميع هيئاتها، و دوائرها بواقع (340) مشتركا.

<->

معلومات عن الموقع
موقع معلومتك هو موقع الكتروني يضم العديد من الموضوعات الاجتماعية المفيدة بشكل عام ويهتم بالأسرة والمجتمع العربي تحديدا ويقدم بواسطة هذا الموقع العديد من المقالات والمعلومات والاخبار المفيدة لكافة افراد المجتمع.

يدير الموقع اخوكم محمد الزبيدي و يعمل باستمرار لتقديم كل ما هو مفيد وقيم للزائر الكريم ويسعى لتوصيل المعلومة بشكل مجاني تماماً ومساعدة جميع المتابعين بدون مقابل.
google-playkhamsatmostaqltradent