وزارة العمل و الشؤون الاجتماعية تعلن إطلاق خدمة (عتبات) للمشمولين باعانة الحماية الاجتماعية - موقع معلومتك

وزارة العمل و الشؤون الاجتماعية تعلن إطلاق خدمة (عتبات) للمشمولين باعانة الحماية الاجتماعية - موقع معلومتك

تعلن هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل إطلاق خدمة (عتبات)، لزيارة العتبات الدينية والاماكن المقدسة في العراق بشكل مجاني للمستفيدين من اعانة الحماية الاجتماعية.

وضح رئيس الهيئة د. احمد الموسوي ان الخدمة تتضمن رحلات مجانية للمستفيد أو المستفيدة مع مرافق واحد لغرض زيارة العتبات الدينية تتخللها وجبات غداء مجانية واستراحة فندقية، فضلا عن رحلات مجانية من مقر الوزارة ذهاباً و اياباً وتوزيع هدايا مختلفة، مشيرا الى ان الخدمة تأتي بالتنسيق مع الجهات الداعمة ومنها الوقف الشيعي. 

وذكر إن الرحلة الأولى ستنطلق يوم السبت الموافق ٦ كانون الثاني ٢٠٢٤ بواقع (١٠٠) فرد، وتشمل المرحلة الاولى مستفيدي الحماية الاجتماعية في محافظة بغداد، داعيا الراغبين بالتسجيل على الخدمة الاتصال على رقم قسم الخدمات الاجتماعية في الهيئة (٠٧٧٣٤٢٧٨٦٢٧).

من الجدير بالذكر الى ان هيئة الحماية الاجتماعية اطلقت خدمات اسهمت في تخفيف حدة الفقر للعوائل المستفيدة أبرزها (السلة الغذائية، والسلة الانشائية، و الاعانة الاجتماعية، و المنحة الطلابية، والضمان الصحي، وتخفيضات جامعية، وخدمة ارزاق (قروض ميسرة لانشاء المشاريع)، و نجيك لبيتك، و مظلتي).

هذا يعني وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تتكفل بالمستفيد من راتب الرعاية الاجتماعية بالزيارة المجانية للعتبات المقدسة مع وجبات الغذاء و المستلزمات اللازمة للسفر .

<->

معلومات عن الموقع
موقع معلومتك هو موقع الكتروني يضم العديد من الموضوعات الاجتماعية المفيدة بشكل عام ويهتم بالأسرة والمجتمع العربي تحديدا ويقدم بواسطة هذا الموقع العديد من المقالات والمعلومات والاخبار المفيدة لكافة افراد المجتمع.

يدير الموقع اخوكم محمد الزبيدي و يعمل باستمرار لتقديم كل ما هو مفيد وقيم للزائر الكريم ويسعى لتوصيل المعلومة بشكل مجاني تماماً ومساعدة جميع المتابعين بدون مقابل.
google-playkhamsatmostaqltradent